منتديـإآـتnoona
اهلآ بكـ في منتدإآنـآ إآرجو منكـ التسجيل معنـآ والآ نضمـإآم لعآئلتنـآ




 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

آلسلآم عليكم آعضآئنـآآ الآحبآء نتمنى لكم قضآء وقت جميل معنـآآ لكن آرجو منكم آلتصويت لمسآبقة في بيتي لآختيآر 4 آعضآء وستم التصويت عن طريق ارسآل رسآله خآصه الي مع الشكر :نونـآآ


شاطر | 
 

 ساعة مع الله ..............انت على موعد............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الإثنين فبراير 15, 2010 11:08 am


ساعة مع الله
ساعة مع الله في كل يوم تجعلك تستلذ معنا الحياة
ساعة مع الله تسمو بالروح وتنعشها
ساعة مع الله تسمو بالنفس
ساعة مع الله وتبقى سعيدا مدى الحياة
ساعة مع الله افضل من الف ساعة


تلك الساعة التي تكون فيها على موعد مع خالقك دون كل البشر تستيقظ في الليل والكل نيام الجوهادئ لا يسمع سوا صوت الهواء البارد ترفع الغطاء تشعر بالبرد ومع ذلك لن تفوت الموعد عليك تذهب جاهدا للوضوءبالماء البارد شديد البرودة ولكنك ولأن الله معك لا تشعر ببرودته،

لتقف بين يدي مولاك وتصلي له وتدعوه وهو يستجب لك في ذلك الوقت الذي يقول فيه هل من داع فأستجب له تكون على موعد مع سجادة الصلاة تقف عليها بكل الفخروالاعتزاز لأن الله اصطفاك من بين الملايين لتكون معه في تلك اللحضة وعلى انفراد وياه ما اجملها وما احلاها من لحظة..انه لا تفوت ابدا..لحظة يصعب وصفها تجد الفرحة والسعادة تغمرك تجد الراحة النفسية والجسدية فيها وانت تجلس على هذه السجادة المطرزة بعبارات الحب والفر حة لأن شخص مثلك يمتلكها لا شخص يضعها ويصبح عليها ذلك الحاجز من الغبار .

وأخيرا ..اخ واختي فلتسعى جاهدا وساعيا لتأخذ موعد مع الله موعد اتمنى ان لا ينتهي ابدا فبعد الساعة تغمرك الراحة النفسية من هموم الدنيا مهما كبرت ادعوكم بصدق لتأخذوا هذا الموعد الذي لا يفوت اسئلكم وارجوكم ان تجربوا ولو بربع ساعة في اول يوم وفي اليوم الثاني ستكون تلقائيا ولا ارادياثلاث ساعات واتمنى ان تدوم ...وتدوم ...الى الابد..



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الإثنين فبراير 15, 2010 11:15 am

شوووووووووووووووووووو رأيكمممممممممممممممم
جديد ومميز
صح
بس حابة احكي انه يوم الجمعة الماضي تم نشره في
جريدة السبيل
ونشرة اخى معها
وقريبا انزله الكم
والله يلي يقرأها ما يندم
وزي ما بقول المثل
اسأل مجرب .......ولا تسأل خبير
صح








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الإثنين فبراير 15, 2010 11:22 am

شوشوشوشوشوشوشوش
رأيكم
مميز وجديد
وحابة احكي الكم
انه تم نشرها الجمعة الماضية في جريدة السبيل
صفحة اسلاميات
وزي ما يحكي المتل
اسأل مجرب ...............ولا تسأل خبير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: وووووووووووووووووووواااااااااااااااااو   الإثنين فبراير 15, 2010 11:25 am


شوووووووووووووووووووو رأيكمممممممممممممممم
جديد ومميز
صح
بس حابة احكي انه يوم الجمعة الماضي تم نشره في
جريدة السبيل
ونشرة اخى معها
وقريبا انزله الكم
والله يلي يقرأها ما يندم
وزي ما بقول المثل
اسأل مجرب .......ولا تسأل خبير
صح









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الإثنين فبراير 15, 2010 11:26 am


شوووووووووووووووووووو رأيكمممممممممممممممم
جديد ومميز
صح
بس حابة احكي انه يوم الجمعة الماضي تم نشره في
جريدة السبيل
ونشرة اخى معها
وقريبا انزله الكم
والله يلي يقرأها ما يندم
وزي ما بقول المثل
اسأل مجرب .......ولا تسأل خبير
صح









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة سوريا
عضو دائم معنا
avatar

عدد المساهمات : 2001
نقاطك : 3002
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 23
الموقع : بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الثلاثاء فبراير 16, 2010 5:33 am

صح وانت مميز حبيبتي
ومواضيعك مميزة مثلك
جزيتي كل خير على الموضوع المميز والرائع
بارك الله فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الثلاثاء فبراير 16, 2010 9:00 am

شكرا على المرور
اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف
كتير
مشان التكرار
بس ما بعرف شو يلي صار معي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمنة الاناشيد
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 830
نقاطك : 1006
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الثلاثاء فبراير 16, 2010 10:08 am

ما شاء الله موضوووع غـــــاية ف الــ ـــ ـــ روعــ ـــه


أشكرك جزيل الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة سوريا
عضو دائم معنا
avatar

عدد المساهمات : 2001
نقاطك : 3002
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 23
الموقع : بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأربعاء فبراير 17, 2010 8:58 am

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأربعاء فبراير 17, 2010 10:03 am

وان اشكرك اختي في الله مدمنة الاناشيد
وان شاء الله
تجربي الساعة
دائما
وتستمري
على الموعد
الذي لا يفوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمنة الاناشيد
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 830
نقاطك : 1006
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأربعاء فبراير 17, 2010 6:30 pm

عفوا

الحمد لله فأنا اجربها كل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
عضو رائع
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاطك : 85
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : صامده جوار القدس

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   السبت فبراير 20, 2010 1:17 am

بارك الله فيك اختي الحبيبة

موضوع في قمة الروعة

جزاك الله خير و جنة الفردوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأحد فبراير 21, 2010 7:47 am

عفوا
اختي جوهرة
وان شاء الله
تكون ممن يعملون جاهدين
لاخذ الساعة
مع

الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأحد فبراير 21, 2010 7:49 am

اختي
مدمنة
الي الفخر
انك صديقتي
دعائك النا
وخصوصا في الساعة
القيام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمنة الاناشيد
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 830
نقاطك : 1006
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأحد فبراير 21, 2010 11:38 am

ان شاء الله انتو و جميع المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأربعاء فبراير 24, 2010 1:21 pm

ان شاء الله
من تمك لباب
السماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لعيون الشام
عضو متألق
avatar

عدد المساهمات : 242
نقاطك : 274
تاريخ التسجيل : 06/03/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: ساعة مع الله ..............انت على موعد............   الأحد مارس 14, 2010 10:03 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساعة مع الله ..............انت على موعد............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـإآـتnoona :: ™`~*.*~`¤-_المواضيع الاسلامية_-¤`~*.*~`™-
انتقل الى: