منتديـإآـتnoona
اهلآ بكـ في منتدإآنـآ إآرجو منكـ التسجيل معنـآ والآ نضمـإآم لعآئلتنـآ




 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

آلسلآم عليكم آعضآئنـآآ الآحبآء نتمنى لكم قضآء وقت جميل معنـآآ لكن آرجو منكم آلتصويت لمسآبقة في بيتي لآختيآر 4 آعضآء وستم التصويت عن طريق ارسآل رسآله خآصه الي مع الشكر :نونـآآ


شاطر | 
 

 اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الأحد فبراير 21, 2010 8:31 am

سؤال محير ؟؟؟ فأين انت من الله
انقطعت الكهربا الحقونا...


تفاجئنا واحنا قاعدين على التلفزون نسهر على فلم وانه الكهربا

انقطعت والدنيا نص ليل وعتمه ،صرنا كلنا من كبيرا لصغيرنا نلطش وخايفين مثل ما بقول المثل(زي الحمام المقطوعه ميته((كهربته))وجبنا الشمع والفنيار وكل اشي بضوي حتى ضو القداحة شغلنا لحد ما تيجي الكهربا وبدأت التلفونات تشتغل على طواري الكهربا وكأن الكهربا مقطوعة لميت سنة لقدام والكل بتصل وبقول الحقونا الكهربا مقطوعة واحنا في الشارع الفلاني،الاب يتصل بالأول وبعدين الابن وبعدين البنت تبكي وتقول شو صار ببطل الفلم يا رب استر وتقوم الام وتتصل كمان مرة وكأنها حالت طواري ،مع انه في احتمال يكون القطع بس عندهم وهاي حال اكثر الناس بس تنقطع الكهربا (الله لا يعيدها هذيك الليلة) بس وانت قاعد والكهربا مقطوعة طليت جنبك لقيت اخوانك وامك وابوك وينك بكرة لما تكون لحالك في القبر المكان ضيق عليك وفش ولا ناس معاك ولا اي انسان مافي حتى شمعة ما فكرة فيها ولا ثانية سؤال واحد ومحير شو كان رح تسوي يومها؟؟؟؟

بقلم :ابتسامة امل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مدمنة الاناشيد
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 830
نقاطك : 1006
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الأحد فبراير 21, 2010 11:36 am

موضوع جميل أشكرك غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة سوريا
عضو دائم معنا
avatar

عدد المساهمات : 2001
نقاطك : 3002
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 23
الموقع : بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الإثنين فبراير 22, 2010 6:22 am

مممممممممممم
كتاباتك مميزة يا عبني
تسلمي عالموضوع المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوهرة فلسطين
عضو رائع
avatar

عدد المساهمات : 85
نقاطك : 85
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : صامده جوار القدس

مُساهمةموضوع: رد: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الإثنين فبراير 22, 2010 9:55 am

بارك الله فيك اختي الحبيبة ابتسامة امل

جزاك الله خير

كلام رائع جداااا لاكن انت اروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الإثنين فبراير 22, 2010 10:21 am

اشكركم جميعا
مدمنة الاناشيد
عاشقة سوريا
واختي جوهرة فلسطين
وان شاء الله في جديد
دعائكم لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة سوريا
عضو دائم معنا
avatar

عدد المساهمات : 2001
نقاطك : 3002
تاريخ التسجيل : 28/05/2009
العمر : 23
الموقع : بلاد الله الواسعة

مُساهمةموضوع: رد: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الأربعاء فبراير 24, 2010 5:26 am

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابتسامةامل
عضو محترف
avatar

عدد المساهمات : 620
نقاطك : 722
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
العمر : 25
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة   الإثنين مارس 01, 2010 6:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اين انت من الله؟؟؟مقالتي الجديدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـإآـتnoona :: ™`~*.*~`¤-_المواضيع الاسلامية_-¤`~*.*~`™-
انتقل الى: